الكويت.. اندلاع حريق هائل يتسبب بوقوع إصابات

الكويت.. اندلاع حريق هائل يتسبب بوق...

الإدارة العامة للإطفاء تعلن سيطرتها على الحريق، ووقوع إصابتين لمدنيين تواجدا في مكان الحريق، إضافة إلى إصابة رجلي إطفاء بإعياء حراري.

المصدر: إرم- من قحطان العبوش

أصيب أربعة أشخاص في حريق هائل، شب مساء الجمعة، في تجمع لكراجات السيارات في منطقة الشويخ الصناعية في العاصمة الكويت، وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة عليه بصعوبة.

وأعلنت الإدارة العامة للإطفاء، سيطرتها على الحريق، ووقوع إصابتين لمدنيين تواجدا في مكان الحريق، إضافة إلى إصابة رجلي إطفاء بإعياء حراري.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة، العقيد خليل الأمير، إن رجال الإطفاء، تمكنوا من السيطرة على الحريق بعد ساعة من اندلاعه، بفعل سرعة الاستجابة والتعامل الجيد والمجهود الكبير الذي بذلوه.

وأضاف أن مراكز الشويخ الصناعية والصليبيخات والشهداء والسالمية والمدينة والإسناد، شاركت في السيطرة على الحريق الذي امتد إلى مساحة قدرها ألفي متر مربع، وتم منع امتداده إلى المساحة الإجمالية التي تبلغ عشرة آلاف متر مربع متصلة من ضمن 13 كراجاً للسيارات.

وذكر أن رجال الإطفاء، باشروا عملية التفتيش في موقع الحادث للبحث عن أي نيران أو جمر مشتعل تحت الأنقاض وجمع الأدلة عن أسباب الحريق.

ويأتي الحريق بعد أيام من حريق مماثل شب في مبنيين عملاقين قيد الإنشاء، ونجحت فرق الإطفاء بالسيطرة عليه، فيما لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابساته، وسط شكوك عن كونه مفتعل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com