بعد تنازل الغانم.. إخلاء سبيل نائب كويتي سابق متهم بالإساءة لرئيس مجلس الأمة
بعد تنازل الغانم.. إخلاء سبيل نائب كويتي سابق متهم بالإساءة لرئيس مجلس الأمةبعد تنازل الغانم.. إخلاء سبيل نائب كويتي سابق متهم بالإساءة لرئيس مجلس الأمة

بعد تنازل الغانم.. إخلاء سبيل نائب كويتي سابق متهم بالإساءة لرئيس مجلس الأمة

قضت محكمة الجنايات الكويتية، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل النائب السابق في مجلس الأمة، عبد الرحمن العنجري، المحكوم بالسجن مدة سنتين، بتهمة الإساءة إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

وكانت الجهات المختصة قد ضبطت العنجري، اليوم الأربعاء، في مطار الكويت، وحوّلته إلى محكمة الجنايات؛ لتنفيذ الحكم الصادر بحقه غيابيًا بالسجن لمدة سنتين، بتهمة نشر أخبار تفيد بـ"استفادة الغانم من أحد المشاريع السكنية أثناء الانتخابات الماضية".

وجاء إخلاء سبيل العنجري، بعد تنازل رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم عن شكواه، حيث قال في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "تقدم ممثلنا القانوني قبل قليل للمحكمة بطلب التنازل عن النائب السابق عبدالرحمن العنجري، في القضية المحكوم بها لصالحنا المتعلقة بنشره أخبارًا ومعلومات كاذبة أثناء الانتخابات الماضية".

وكانت محكمة الجنايات قد قضت في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بسجن العنجري مدة سنتين وتغريمه مبلغ ثلاثة آلاف دينار كويتي، أي نحو عشرة آلاف دولار، بعد إقامة الغانم قضية ضده قبل عام بـ"تهمة الإساءة إليه ونشر أخبار ومعلومات كاذبة دون دليل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com