أمير قطر ووزير الخارجية الكويتي يبحثان آخر تطورات الأزمة الخليجية
أمير قطر ووزير الخارجية الكويتي يبحثان آخر تطورات الأزمة الخليجيةأمير قطر ووزير الخارجية الكويتي يبحثان آخر تطورات الأزمة الخليجية

أمير قطر ووزير الخارجية الكويتي يبحثان آخر تطورات الأزمة الخليجية

 بحث أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ووزير الخارجية الكويتي صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الخميس، آخر تطورات الأزمة الخليجية وجهود الوساطة الكويتية لحلها.

واستقبل أمير قطر، بقصر "البحر" بالدوحة الوزير الكويتي والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء "مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية، وخصوصا آخر تطورات الأزمة الخليجية والجهود الكويتية الساعية لحلها عبر الحوار".


ووصل وزير الخارجية الكويتي إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الخميس، في زيارة لم يعلن عنها مسبقًا.


وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، إنه كان في استقبال وزير خارجية الكويت لدى وصوله إلى مطار الدوحة الدولي، نظيره القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.



وتأتي الزيارة بعد 3 أيام، من زيارة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الرياض، وإجرائه مباحثات مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز تناولت "العلاقات الأخوية الوثيقة، ومجمل الأحداث في المنطقة".

ويقود أمير الكويت جهود وساطة لحل الأزمة المتواصلة، منذ الـ 5 من يونيو/حزيران الماضي، عندما قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر، لدعمها "لإرهاب" وعلاقاتها مع إيران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com