زارت دبي العام الماضي.. أمريكا تبحث عن رفيقة مطلق النار بلاس فيغاس (صور)
زارت دبي العام الماضي.. أمريكا تبحث عن رفيقة مطلق النار بلاس فيغاس (صور)زارت دبي العام الماضي.. أمريكا تبحث عن رفيقة مطلق النار بلاس فيغاس (صور)

زارت دبي العام الماضي.. أمريكا تبحث عن رفيقة مطلق النار بلاس فيغاس (صور)

تبحث الشرطة الأمريكية حاليًا عن من توصف بأنها المطلوب الأول في الوقت الراهن بالولايات المتحدة وهي امرأة من أصول آسوية كانت على ما يبدو برفقة مطلق النار الذي ارتكب مجزرة في مدينة لاس فيغاس راح ضحيتها أكثر من 50 قتيلًا وجرح أكثر من 200.

وقال جوزيف لومباردو قائد شرطة مقاطعة كلارك في إفادة صحفية إن المشتبه به أمريكي من سكان لاس فيجاس وشن الهجوم بمفرده ولا يعتقد أنه مرتبط بأي جماعة متشددة.

وأضاف "ليس لدينا فكرة عن معتقداته... في الوقت الراهن نعتقد أنه كان المهاجم الوحيد وموقع الحادث لا يشهد تطورات".

لكنه أضاف أن السلطات تبحث عن امرأة قالوا إن اسمها ماريلو دانلي. ولم يفصح لومباردو عما إذا كان يشتبه بضلوعها في الهجوم لكنه وصفها بأنها "رفيقة" للمهاجم.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن دانلي كانت مضيفة بكازينو في لاس فيغاس، وهي أم وجدة، تملأ صفحتها في فيسبوك بالصور مع أفراد أسرتها ورحلاتها الخارجية.

ونشر ناشطون صورة تظهرها في دبي العام الماضي.

ووصفتها الشرطة بأنها امرأة آسيوية.

ولم يحدد المحققون حتى الآن أي دافع لمطلق النار.

وقبل مذبحة لاس فيغاس، كان أسوأ اطلاق نار وقع في أورلاندو بولاية فلوريدا في 12 حزيران/يونيو 2016 حين قتل أمريكي من أصل أفغاني 49 شخصا وأصاب حوالي خمسين آخرين في ملهى ليلي لمثليي الجنس.

وكان ذلك يعتبر الاعتداء الأسوأ في الولايات المتحدة منذ اعتداءات 11 أيلول/سبتمبر. وتبنى داعش اطلاق النار بعد مبايعة مطلق النار له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com