الشيخ خليفة يغير اسم جائزة التميز الحكومي لجائزة محمد بن راشد – إرم نيوز‬‎

الشيخ خليفة يغير اسم جائزة التميز الحكومي لجائزة محمد بن راشد

الشيخ خليفة يغير  اسم جائزة التميز الحكومي لجائزة محمد بن راشد

أبوظبي- وجه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بتغيير مسمى جائزة التميز الحكومي لتصبح جائزة محمد بن راشد، لأهمية الدور الذي يقوم به في قيادة العمل الحكومي.

وأشاد الشيخ خليفة، في كلمة ألقاها نيابة عنه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في مجال القيادة الحكومية وبدوره في تطوير العمل الحكومي.

وقال الشيخ خليفة بن زايد: ”كل التقدير لمحمد بن راشد على ما قدم ويقدم في خدمة دولتنا والتميز منه ويزيد به ويرجع إليه“.

وحصل ذلك خلال حضوره ورعايته حفل تكريم الفائزين في الدورة الثالثة لـ“جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز“، التي تم تعديل مسماها إلى جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

وهنأ الشيخ محمد بن راشد الفائزين والمتميزين من وجهات حكومية وأفراد الذين كرسوا جهودهم للارتقاء بمستوى خدماتها، قائلا: ”المتميزون هم قادة الغد ومستقبلنا الواعد، وبهم وعليهم تنهض الأوطان ويرتفع البنيان، وقبل ثماني سنوات عندما استلمنا الحكومة الاتحادية شكك البعض في قدرة الحكومة على التطور والتطوير، وسمعت الكثير من الكلام والذي قابلته بابتسامة لأننا كنا نرى كوادر واعدة وقدرات كبيرة وفرصة لإسعاد شعب بأكمله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com