في أول ظهور له منذ خروجه من السجن.. مبارك يستجم في الساحل الشمالي (صورة)
في أول ظهور له منذ خروجه من السجن.. مبارك يستجم في الساحل الشمالي (صورة)في أول ظهور له منذ خروجه من السجن.. مبارك يستجم في الساحل الشمالي (صورة)

في أول ظهور له منذ خروجه من السجن.. مبارك يستجم في الساحل الشمالي (صورة)

ظهر الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، في صورة أثناء تواجده بالساحل الشمالي في مصر، وذلك للمرة الأولى منذ خروجه من السجن.

ونشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، المعروفة بقربها من أسرة مبارك، الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، وعلقت عليها بالقول: "الرئيس المصري حسني مبارك مع حفيدته في الساحل الشمالي".

وظهر مبارك في الصورة وهو يجلس بجوار نجله جمال داخل عربة الغولف بصحبة حفيدته فريدة، ومعالم السعادة واضحة على وجوههم.

وكان مبارك، سافر مع عائلته لقضاء فترة الصيف في الساحل الشمالي، حيث انتقلت العائلة منذ فترة للإقامة هناك، بناء على نصيحة من الأطباء بضرورة تغيير الجو والاستجمام خاصة لمبارك.

وبرأ القضاء المصري مبارك في قضيتي "قتل المتظاهرين" و"تصدير الغاز لإسرائيل"، فيما حصل على حكم نهائي في القضية الثالثة وهي "القصور الرئاسية"، وقضى مدة عقوبته 3 سنوات للفساد المالي، بينما ما يزال أمامه قضيتان هما "هدايا الأهرام" المتعلقة بفساد مالي، و"تضخم الثروة" وما تزالا قيد التحقيق.

كما حصل نجلا مبارك على براءة من القضايا كافة، ولم يتبق لهما سوى قضية واحدة وهي "التلاعب في البورصة"، فيما تصالح العديد من رموز النظام مع السلطة الحالية، أبرزهم رجل الأعمال حسين سالم المقيم في إسبانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com