القبض على مدير بنك سويسري في مطار القاهرة قادمًا من الحج بتهمة السرقة
القبض على مدير بنك سويسري في مطار القاهرة قادمًا من الحج بتهمة السرقةالقبض على مدير بنك سويسري في مطار القاهرة قادمًا من الحج بتهمة السرقة

القبض على مدير بنك سويسري في مطار القاهرة قادمًا من الحج بتهمة السرقة

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على مدير بنك أجنبي في سويسرا لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، بتهمة سرقة هاتف محمول لأحد القضاة المصريين من كاونتر وزن الحقائب في مطار المدينة المنورة، وفق مصدر أمني.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة لمراسل "إرم نيوز": " إن أجهزة الأمن ألقت القبض على أسامة محمود مدير سابق بأحد البنوك الأجنبية في سويسرا، بتهمة سرقة هاتف محمول لقاضٍ في إحدى الهيئات القضائية".

وأشار إلى أن الواقعة بدأت بمطار المدينة المنورة أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة الخطوط السعودية القادمة إلى القاهرة، حيث اكتشف القاضي سرقة جهاز "آي فون" يحتوي على معلومات مهمة، وتوجه على الفور وقتها إلى شرطة مطار المدينة التي توصلت من خلال كاميرات المراقبة إلى سارق الهاتف المحمول.

ومنحت شرطة مطار المدينة القاضي شريط فيديو عبر "سي دي"، ولدى وصوله إلى مطار القاهرة تواصل بشكل سريع مع أجهزة الأمن بالمطار التي تعرفت على المتهم، وبتفتيشه عثرت على الهاتف واكتشفت أجهزة الأمن أنه مدير سابق بأحد البنوك الأجنبية في سويسرا، حيث تم إعداد محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com