بالفيديو..انفجار غازي يثير الذعر بين المصريين بمنقطة الهرم

بالفيديو..انفجار غازي يثير الذعر بين المصريين بمنقطة الهرم
Special police officers stand at a police car during the funeral of Syed Tafshan, who died in clashes with residents of the Nile island of al-Warraq when security forces attempted to demolish illegal buildings, in the south of Cairo, Egypt July 16, 2017. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: فريق التحرير

أثار انفجار ماسورة غاز بأحد أحياء منطقة الهرم بالعاصمة المصرية القاهرة، اليوم الجمعة، الذعر بين الأهالي خشية استهدافهم بعمل ”إرهابي“ خاصة وأن المنطقة شهدت في الأشهر السابقة العديد من الهجمات المسلحة التي استهدفت رجال الأمن.

وأوضحت مصادر أمنية أنه أثناء قيام سائق أحد الأوناش بأعمال حفر اصطدم بماسورة غاز، ما أدى لانفجارها واشتعال النيران، دون الإبلاغ عن وقوع أية إصابات.

وأضاف أن القوات الأمنية تحقق في ملابسات الحادث وأن قوات الإطفاء هرعت للمكان وسيطرت على الأوضاع، فيما انتقل رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة للسيطرة على النيران الناجمة عن الانفجار الغازي.

وأفادت مصادر أمنية لاحقاً أنه تم القبض على سائق الونش المتسبب فى الاصطدام بماسورة الغاز وأنه جار التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع تظهر اللحظات الأولى للانفجار واشتعال النيران خلال عمل الونش ومحاولات إطفاء الحريق الناجم عن الانفجار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com