الداخلية المصرية تعلن تصفية 2 من المتهمين بتنفيذ ”كمين البدرشين“

الداخلية المصرية تعلن تصفية 2 من المتهمين بتنفيذ ”كمين البدرشين“

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

أعلنت الداخلية المصرية، مساء السبت، أن  قوات تابعة لها قتلت متهميْن بتنفيذ حادث ”كمين البدرشين”، الذي وقع صباح أمس الجمعة، ونتج عنه مصرع 5 من رجال الشرطة، بالقرب من منطقة سقارة الأثرية بمحافظة الجيزة، غربي القاهرة.

وقالت مصادر أمنية  لـ“إرم نيوز“: إن قوات الأمن بالتعاون مع رجال الأمن الوطني ”أمن الدولة سابقًا“، تمكنت خلال الساعات الماضية من تحديد مكان اختباء ثلاثة متهمين، ظهروا في فيديو العملية الإرهابية، التي عُرفت إعلاميًا بـ“كمين البدرشين“.

وأضافت، ”اقترب رجال الأمن من مقر تواجدهم، إلا أنهم أطلقوا النار على الشرطة وتم تبادل الهجوم حتى سقط اثنان قتلى منهم، بعد قرابة 24 ساعة من وقوع الحادث“.

وأوضح المصدر، أن المتهمين اتخذوا من أحد المواقع القريبة من الحادث مكانًا للاختباء لعدم الشك في إمكانية تواجدهم بالمنطقة بعد الحادث، إلا أن أعمال البحث أفادت باختبائهم في هذا المكان لتتم محاصرتهم تمهيدًا للقبض عليهم، لكن تبادل إطلاق النار أسفر عن مصرع متهميْن.

وبحسب المصدر، فإن قوات الأمن صادرت العديد من الأسلحة الصغيرة إلى جانب أعداد كبيرة من الطلقات النارية، حيث بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الجثتين، ومواصلة أعمال البحث عن المتهم الثالث الذي ظهر في الفيديو.

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي بعد بث الفيديو الخاص بالعملية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com