بالفيديو.. لحظة تصفية أفراد قوة أمنية مصرية وحرق جثثهم

بالفيديو.. لحظة تصفية أفراد قوة أمنية مصرية وحرق جثثهم

المصدر: أحمد عثمان - إرم نيوز

أظهرت لقطات فيديو سجلتها إحدى الكاميرات المثبتة في الجهة المقابلة، تفاصيل واقعة الهجوم على سيارة تابعة لقوات الشرطة المصرية، من قبل عناصر مسلحة مجهولة بمنطقة البدرشين في محافظة الجيزة غربي القاهرة.

ونشرت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، المقطع المسجل الذي أظهر العناصر المسلحة التي انتظرت مرور سيارة الشرطة على جانب الطريق، وانهالت بوابل من الرصاص على عناصرها، قبل أن تحرق جثثهم والسيارة أيضًا.

وأظهر مقطع الفيديو، مرور سيارات للمواطنين ومشاهدة بعضهم للحادث دون تدخل من أحد، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا عدم تدخل المواطنين لمنع ”الإرهابيين“ من حرق الجثث.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الجمعة، مقتل أمين شرطة وأحد الأفراد و3 مجندين، إثر قيام مسلحين مجهولين بالهجوم على سيارة تابعة لقوات الشرطة بمنطقة البدرشين في محافظة الجيزة.

وعلى الفور وجه وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بتشكيل فريق بحث موسع من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام للوقوف على ملابسات الهجوم، وتحديد هوية مرتكبيه وضبطهم.

ونشرت قوات الأمن العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط منطقة الهجوم، لإغلاق المداخل والمخارج كافة، بهدف تطويق الجناة وضبطهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com