بعد أنباء عن وفاته.. الجنزوري لـ"إرم نيوز": أمارس عملي بشكل طبيعي.. ومروجو الشائعة "مرضى"
بعد أنباء عن وفاته.. الجنزوري لـ"إرم نيوز": أمارس عملي بشكل طبيعي.. ومروجو الشائعة "مرضى"بعد أنباء عن وفاته.. الجنزوري لـ"إرم نيوز": أمارس عملي بشكل طبيعي.. ومروجو الشائعة "مرضى"

بعد أنباء عن وفاته.. الجنزوري لـ"إرم نيوز": أمارس عملي بشكل طبيعي.. ومروجو الشائعة "مرضى"

نفى كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق، والمستشار الحالي للرئيس عبدالفتاح السيسي، شائعات انتشرت، اليوم السبت، عن وفاته.

وأعرب الجنزوري في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" عن غضبه الشديد لاستمرار شائعات وفاته بين الحين والآخر، مؤكدًا أنه بخير وحالته الصحية جيدة ويمارس عمله في مكتبه بشكل طبيعي.

وقال الجنزوري: "خبر وفاتي ليس سبقًا صحافيًا حتى يتم تناوله بهذا الشكل من قبل بعض المواقع ووسائل الإعلام، يجب تحري الدقة لأنها ليست المرة الأولى".

ووصف مروجي الشائعات بأنهم يعانون من حالات مرضية، مشيرًا إلى أنه في مثل هذه الظروف يضطر أن يطمئن أهله وذويه، الأمر الذي يحمله أعباء صحية كبيرة بشأن الرد على التليفونات، سواء من داخل مصر أو خارجها.

وكانت شائعة وفاة الجنزوري قد انتشرت منذ الساعات الأولى من اليوم السبت.

والجنزوري من مواليد 12 يناير/كانون الأول عام 1933 في محافظة المنوفية، وتولى رئاسة وزراء مصر للمرة الأولى عام 1996، ولقب بـ "وزير الفقراء" ثم عاد ليتولى المنصب مرة أخرى بعد ثورة يناير، ثم مستشارًا لرئيس الجمهورية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com