مصر تعلن اعتقال خلية "داعشية" كانت تخطط لتنفيذ عمليات ضد محطات وقود
مصر تعلن اعتقال خلية "داعشية" كانت تخطط لتنفيذ عمليات ضد محطات وقودمصر تعلن اعتقال خلية "داعشية" كانت تخطط لتنفيذ عمليات ضد محطات وقود

مصر تعلن اعتقال خلية "داعشية" كانت تخطط لتنفيذ عمليات ضد محطات وقود

أعلنت الشرطة المصرية أنها ألقت "القبض على خلية مكونة من 11 فردًا ينتمون لتنظيم داعش ، بعد أن اتخذوا من إحدى الشقق بمنطقة إمبابة في القاهرة مقرًا لهم لتنفيذ عمليات ضد محطات وقود.

وقالت: "نجح رجال الأمن الوطني، التابعون لوزارة الداخلية المصرية في تحديد مكان الخلية، حيث تمت مداهمة مقرها، والقبض على المتواجدين فيه، بعد العثور على أوراق وأسطوانات ومطبوعات تفيد بعلاقتهم مع التنظيم، وسعيهم لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف محطات وقود، ومنشآت تابعة للدولة".

وأضافت "اشتملت المضبوطات التي بحوزة المتهمين على رسوم وأوراق لأماكن مهمة لمؤسسات الدولة، للسعي إلى تنفيذ عمليات إرهابية بها خلال الفترة القادمة".

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": إن المتهمين "كانوا يخططون لاستهداف بعض مخازن أسطوانات الغاز، إلى جانب بعض المناطق الكبرى المتعلقة بتعبئة الوقود لخلق أزمة في مصر" .

وأشار المصدر إلى أن بعض المتهمين "تولوا توفير مصادر التمويل والمعلومات للعمليات، على أن يتم تنفيذها من قبل عناصر أخرى بالخلية"، في الوقت الذي أكد فيه "وجود عناصر أخرى تتبع الخلية جارٍ ضبطها خلال الساعات القادمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com