خبير تجميل: هذه الفنانة صاحبة أفضل مكياج في دراما رمضان
خبير تجميل: هذه الفنانة صاحبة أفضل مكياج في دراما رمضانخبير تجميل: هذه الفنانة صاحبة أفضل مكياج في دراما رمضان

خبير تجميل: هذه الفنانة صاحبة أفضل مكياج في دراما رمضان

قال محمد عشوب، خبير التجميل المصري العالمي إن دراما رمضان 2017 تحمل قدرًا كبيرًا من التنوع في الموضوعات، ولكنها ليست غنية في الشخصيات، فقد ظهر أغلب النجوم في أعمالهم بشكلهم الحقيقي، ولم تكن هناك إضافات أو محاولات لتغيير ملامحهم الشخصية.

وذكر لـ "إرم نيوز" أن "هند صبري صاحبة أفضل مكياج في دراما رمضان، حيث تؤدي في مسلسها الجديد "حلاوة الدنيا" دور فتاة مصابة بسرطان الدم وقد استطاع خبير التجميل محمد عبدالحميد، بقدرته المتميزة أن يظهر على وجهها تأثير المرض بشكل واضح، الأمر الذي يجعل المشاهد يصدق بالفعل أنها مصابة بالمرض".

وأضاف أن الماكيير "لم يفكر في إقناع هند صبري بقص شعرها كما ردد البعض، ولكنه قام بوضع باروكة صلعاء على رأسها، وتظهر مهارته الفائقة في أمرين، الأول تجميع شعرها الحقيقي، والمهارة الثانية في لصق الباروكة بشكل دقيق، الأمر الذي جعلها تبدو حقيقية أمام المشاهد".

وقال الماكيير العالمي أيضا "أعجبني جدًا شكل ياسر جلال في مسلسل ظل الرئيس، فقد جاء مناسبًا لطبيعة الشخصية والظروف التي تمر بها، وأتصور أن ياسر جلال نجح في استثمار فرصة البطولة المطلقة، وسوف يكون العمل نقلة حقيقية في مشواره الفني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com