صابرين لـ“إرم نيوز“: شكل زينب الغزالي في الجماعة 2 ”مقصود“ – إرم نيوز‬‎

صابرين لـ“إرم نيوز“: شكل زينب الغزالي في الجماعة 2 ”مقصود“

صابرين لـ“إرم نيوز“: شكل زينب الغزالي في الجماعة 2 ”مقصود“

المصدر: أحمد عثمان - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية صابرين أن ملامح وشكل شخصيتها ”زينب الغزالي“، وهي إحدى الشخصيات البارزة في جماعة الإخوان المسلمين، بمسلسل ”الجماعة 2″، والذي يعرض في رمضان بمكياج سيئ مقصود، وكان الهدف منه الظهور المختلف في الشهر ، الذي يعرض فيه نحو 40 مسلسلاً.

وقالت صابرين لـ“إرم نيوز“ إنها استمتعت بتجسيد الشخصية والعمل بشكل عام مع السيناريست المبدع وحيد حامد الذي تعتمد أعماله في المقام الأول على الورق وهو البطل في العمل، مع وجود مخرج موهوب مثل شريف البنداري.

وتابعت ”عدم وجود نجوم صف أول في العمل لا يزعجني وأنا لا أعترف بهذا التصنيف لكن فريق العمل سيحقق مفاجأة للجمهور لأنه يلعب في منطقة غير قابلة للمنافسة وبطولة جماعية، ويقدمون أدوارًا مليئة بالإثارة والتشويق لمعالجة شائكة هي تاريخ الإخوان ومعاركهم مع كل رؤساء مصر“.

وعن مسلسل ”أفراح إبليس 2“ والمقارنة بين دورها ودور عبلة كامل في الجزء الأول قالت ”هذه المسألة لا تشغلني وأعلم أن عبلة كامل نجمة كبيرة لكن أنا أقدم الدور بطريقتي وهذه المرة الثالثة التي أقدم فيها دورا دراميا صعيديا، بعد مسلسلي شيخ العرب همام، ووادي الملوك، وهذه المرة أقدمه بطريقة معاصرة خاصة بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول وهذا هو التحدي الحقيقي، خاصة بعد رحيل محمد صفاء عامر وغياب عبلة كامل“.

واختتمت صابرين أنها ليست حزينة لخروج العمل من العرض الرمضاني، مؤكدة أنه سيحقق نجاحاً كبيراً خارج رمضان، ومتمنية أن تثبت قدرتها على المنافسة بشخصية زينب الغزالي مع الجماعة، لأنه عمل صعب ودور أصعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com