سعودي يهتك عرض ابنة عمه ويعرضها على أصدقائه
سعودي يهتك عرض ابنة عمه ويعرضها على أصدقائهسعودي يهتك عرض ابنة عمه ويعرضها على أصدقائه

سعودي يهتك عرض ابنة عمه ويعرضها على أصدقائه

أقدم شاب سعودي على التغرير بابنة عمه وإيهامها بحبه لها ووعدها بالزواج لينال منها ويهتك عرضها في إحدى الشقق المفروشة ويعمد إلى توزيع صورها ويعرضها على أصدقائه.

وكان الشاب البالغ من العمر 29 انفصل عن ابنة عمه بعد أن خطبها منذ ثمانية أعوام، ليعاود الاتصال بها -مؤخراً- ويستدرجها إلى إحدى الشقق في جدة غرب المملكة العربية السعودية ويهتك عرضها.

وبعد أن تمكن الجاني من ابنة عمه عمد إلى تصويرها، ليبتزها فيما بعد للخروج معه متى شاء وممارسة الفاحشة، عارضاً صورها على أصدقائه على أنها صاحبته الأجنبية.

وأثار الابتزاز حفيظة الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً التي لم تسكت، بل عمدت إلى الاتصال بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، للتقدم بشكوى رسمية بحق ابن عمها، وخاصة بعد أن وردتها اتصالات من أصدقاء ابن عمها الذين كانوا يظنون أنهم يتصلون بفتاة أجنبية وفق ما روّج الجاني.

ونصبت هيئة الأمر بالمعروف بالتعاون مع الفتاة كميناً محكماً للجاني لتقبض عليه بعد اتصال من الفتاة التي وعدته باللقاء في الشقة، وعثر رجال الهيئة في جواله على رسائل التهديد والصور، وكذلك رسائل تظهر توزيع رقمها على أصدقائه.

وتمت إحالة الشاب إلى الشرطة للتحقيق وتحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، للحكم عليه شرعاً.

يُذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تكافح ابتزاز الفتيات؛ وخاصة بعد أن ازدادت حالاته في الآونة الأخيرة، لتتحول إلى ظاهرة استدعت تدخل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز شخصياً منذ أعوام.

وأصدر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف عبد اللطيف آل الشيخ في نوفمبر/تشرين الثاني 2013 قراراً بإنشاء وحدة لمكافحة جرائم ابتزاز الفتيات ترتبط بشكل مباشر بمكتب رئيس الهيئة؛ إثر ارتفاع عدد البلاغات والشكاوى حول هذه الجرائم بشكل ملفت للنظر، وحتى يصبح عمل الهيئة في هذا المجال أوسع وأشمل من حيث التنظيم والسرية والدقة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com