"انقلاب أحمد شفيق".. رسالة لمشتركي صحيفة مصرية تثير الجدل   (صور)
"انقلاب أحمد شفيق".. رسالة لمشتركي صحيفة مصرية تثير الجدل (صور)"انقلاب أحمد شفيق".. رسالة لمشتركي صحيفة مصرية تثير الجدل (صور)

"انقلاب أحمد شفيق".. رسالة لمشتركي صحيفة مصرية تثير الجدل (صور)

أرسلت صحيفة مصرية مستقلة رسالة إلى مشتركيها تضمنت وجود ترتيبات يقودها المرشح الرئاسي السابق الفريق أول أحمد شفيق لتنفيذ انقلاب عسكري على الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء وجود الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد دقائق من بث الرسالة النصية عبر الهاتف المحمول أصدرت صحيفة "الوطن" الخاصة بيانًا قالت فيه:" إن خدمة الرسائل النصية تعرضت لمحاولة اختراق من مجهولين، وتمت السيطرة على الأمر بعد أن تمكن المجهولون من بث رسالة مغرضة".

وطلبت الصحيفة من قرائها "عدم الالتفات إلى ما يروج من إشاعات حول هذا الأمر، ومتابعتنا للوقوف على آخر تطورات هذه الجريمة".

وقال محمد البرغوثي مدير تحرير الصحيفة :"هناك "هاكر منحط" وراء بث رسائل مغرضة للمشتركين في خدمة الرسائل النصية القصيرة، لافتًا إلى أن الرسالة لم تصل إلى المشتركين في الخدمة من داخل الجريدة".

وسرعان ما تداول المدونون والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسالة، متسائلين عن حقيقتها ومعبرين في الوقت نفسه عن تعجبهم من بثها في التوقيت الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com