أخبار

نقيب الصحفيين المصريين لـ"إرم نيوز": أرفض تشكيل نقابة للصحافة الإلكترونية (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 26 مارس 2017 13:35 GMT
تاريخ التحديث: 26 يوليو 2017 6:08 GMT

نقيب الصحفيين المصريين لـ"إرم نيوز": أرفض تشكيل نقابة للصحافة الإلكترونية (فيديو وصور)

أفصح سلامة عن موقف نقابة الصحفيين من الزملاء الذين صدرت ضدهم أحكام وعلى رأسهم النقيب السابق يحيى قلاش، مؤكدا أن النقابة ستقف معهم حتى آخر مراحل التقاضي بكل درجاته.

+A -A
المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين المصريين، اليوم الأحد، أن هناك ضوابط جديدة وصارمة سيتم تطبيقها من أجل ضم صحفيي المواقع الإلكترونية لنقابة الصحفيين، لأنهم زملاء مهنة، رافضا فكرة تأسيس نقابة خاصة بهم، وملمحا إلى فكرة رصد وديعة من المواقع لصالح النقابة لتأمين دخول أعضائها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها عبدالمحسن سلامة لمقر موقع إرم نيوز بمكتب القاهرة، في أول ندوة له بموقع عربي بعد فوزه بمنصب نقيب الصحفيين.

وأشار سلامة  إلى أنه لم يلعب بورقة زيادة البدل كدعاية انتخابية لأن كل المرشحين معه صرحوا بزيادة البدل.

وأضاف ”أنا سأنفذ ما وعدت به قريبًا جدًا، سيتم ترتيب لقاء مع وزير الإسكان لعودة أرض الصحفيين وسنعلن جمعية الإسكان الخاصة بالنقابة خلال شهر“.

وأفصح سلامة عن موقف نقابة الصحفيين من الزملاء الذين صدرت ضدهم أحكام وعلى رأسهم النقيب السابق يحيى قلاش، مؤكدا أن النقابة ستقف معهم حتى آخر مراحل التقاضي بكل درجاته.

وأشار إلى أن موقف النقيب السابق في الواقعة الشهيرة بحماية بعض المطلوبين أمنيا داخل النقابة هو ”موقف شخصي“، خاصة أن أحد المعنيين وهو محمود السقا ليس صحفيا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك