سخط إعلامي في مصر لغياب الإنتاج الحكومي عن الدراما الرمضانية
سخط إعلامي في مصر لغياب الإنتاج الحكومي عن الدراما الرمضانيةسخط إعلامي في مصر لغياب الإنتاج الحكومي عن الدراما الرمضانية

سخط إعلامي في مصر لغياب الإنتاج الحكومي عن الدراما الرمضانية

يعيش العاملون بمدينة الإنتاج الإعلامي في مصر والتي يرأسها وزير الإعلام السابق أسامة هيكل حالة من الضيق الشديد بسبب رفض الأخير الدخول في إنتاج أعمال درامية بشكل مباشر أو المشاركة في منافسات دراما رمضان المقبل.

وقالت مصادرمن داخل المدينة لـ "إرم نيوز" ، إن العاملين يرغبون في رحيل هيكل عن منصبه خاصة أنه منشغل برئاسة لجنة الثقافة والإعلام في البرلمان المصري.

وأضافت المصادر، أن هيكل حوّل مدينة الإنتاج الإعلامي لجهة دون إنتاج واكتفى بمهمة تحصيل قيمة تأجير الاستوديوهات، ورغم وضع ميزانية تصل لـ250 مليون جنيه للإنتاج إلا أنه لم يقدم أي أعمال جديدة.

وتابعت "منذ تواجد أسامة هيكل لم يقدم سوى عملين أحدهما تعثر وهو مسلسل الدخول في الممنوع والآخر مسلسل الخروج لدرة وظافر العابدين وشريف سلامة وحقق 5 ملايين جنيه إيرادات".

ولاتزال المدينة غير قادرة على جذب شركات الإنتاج السينمائي العالمية لتصوير الأفلام بها في ظل المنافسة الشرسة التي تجدها من مدينة دبي للإعلام ومدينة وردزان بالمغرب وكذلك الأردن حيث تقدم معظم هذه الدول تيسيرات مهمة لجذب الإنتاج السينمائي العالمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com