أخبار

وزيران مصريان يمتنعان عن السفر بسبب "فضيحة" بمطار القاهرة
تاريخ النشر: 17 مارس 2017 22:45 GMT
تاريخ التحديث: 17 مارس 2017 22:45 GMT

وزيران مصريان يمتنعان عن السفر بسبب "فضيحة" بمطار القاهرة

امتنع وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، وشؤون مجلس النواب، المصريان عن السفر إلى مدينة الغردقة، بعدما قررا العودة من مطار القاهرة احتجاجًا على ما وُصف

+A -A
المصدر: محمود غريب– إرم نيوز

امتنع وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، وشؤون مجلس النواب، المصريان عن السفر إلى مدينة الغردقة، بعدما قررا العودة من مطار القاهرة احتجاجًا على ما وُصف بـ“الفضيحة“ التي حدثت بالمطار وفق مصادر موثوقة بـ مطار القاهرة ومجلس النواب.

البداية جاءت، وفقًا للمصادر، عندما تأخرت طائرة رئيس مجلس النواب علي عبدالعال إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بعدما كان مقررًا لها الوصول في الثالثة والنصف عصرًا، حيث مكث عبدالعال حوالي خمس ساعات في المطار انتظارًا للإقلاع.

ووصل الوزيران سحر نصر وعمر مروان إلى مطار القاهرة حيث كان مقررًا مغادرتهم في السادسة والنص مساءً لحاقًا برئيس المجلس إلى الغردقة لحضور مؤتمر ينظمه ائتلاف دعم مصر البرلماني في سهل حشيش.

وعندما وصلت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي مطار القاهرة، بحسب المصادر، ألغت سفرها بعدما حدثت حالة من الارتباك والتخبط في موعد الإقلاع وصفتها الوزيرة في حديثها لمسؤولي المطار بـ“الفضيحة“ قبل أن تغادر المطار عائدة إلى منزلها.

وعلى غرار ذلك ألغى وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب عمر مروان السفر وعاد من المطار بعدما صعد إلى الطائرة وحدثت مشادة مع المقيمين على الرحلة بسبب حجز مقعده في الطائرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك