الرئاسة المصرية تعلن موقفها من قضية توطين الفلسطينيين في سيناء
الرئاسة المصرية تعلن موقفها من قضية توطين الفلسطينيين في سيناءالرئاسة المصرية تعلن موقفها من قضية توطين الفلسطينيين في سيناء

الرئاسة المصرية تعلن موقفها من قضية توطين الفلسطينيين في سيناء

وصفت رئاسة الجمهورية في مصر ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن مشاورات تهدف إلى توطين الفلسطينيين في بعض المناطق بسيناء بأنها أطروحات غير واقعية وغير مقبولة وتهدف لزعزعة الثقة في الدولة وبث الفتنة.

وجاء التوضيح المصري بعد عقد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اجتماعًا، اليوم الخميس، مع قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة وعدد من كبار قادة الجيش.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن "ما تم ترديده مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود مقترحات لتوطين الفلسطينيين في سيناء هو أمر لم يسبق مناقشته أو طرحه على أي مستوى من جانب أي مسؤول عربي أو أجنبي مع الجانب المصري".

وتابع: "من غير المتصور الخوض بمثل هذه الأطروحات غير الواقعية وغير المقبولة، خاصة أن أرض سيناء جزء عزيز من الوطن شهد -ولا يزال - أغلى التضحيات من جانب أبناء مصر الأبرار".

وطالب المتحدث الرسمي بعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات التي لا تستند إلى الواقع بأي صلة، متهمًا البعض بإثارتها بهدف بث الفتنة وإثارة البلبلة وزعزعة الثقة في الدولة، بحسب البيان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com