نائب سابق ينفي توليه حقيبة وزارية في الحكومة المصرية
نائب سابق ينفي توليه حقيبة وزارية في الحكومة المصريةنائب سابق ينفي توليه حقيبة وزارية في الحكومة المصرية

نائب سابق ينفي توليه حقيبة وزارية في الحكومة المصرية

نفى البرلماني السابق والأستاذ في جامعة القاهرة الدكتور حسام بدراوي، وجود أي مفاوضات بينه وبين رئيس الحكومة الدكتور شريف إسماعيل، بشأن ترشحه لتولي إحدى وزارتي "التربية والتعليم" أو التعليم العالي".

وتم في المدة الأخيرة تداول أنباء حول تردد اسم بدراوي بقوة أثناء مفاوضات التعديل الوزاري لتولي حقيبة التعليم، نظراً لخبرته في هذا المجال ومؤلفاته حول إصلاح التعليم، فضلا عن كونه عضواً سابقاً بلجنة السياسات في الحزب الوطني المنحل.

وفي هذا الشأن، قال بدراوي لـ"إرم نيوز" إن "الحديث عن مفاوضات جرت معه لتولي حقيبة التعليم، هي مجرد تكهنات لا حقيقة لها على أرض الواقع"، مشيراً إلى أنه "يسمع عن تلك المفاوضات من خلال وسائل الإعلام فقط".

وعن رؤيته نحو تغيير الوجوه دون تغيير السياسات في التعليم خلال السنوات الماضية، رفض بدراوي التعليق على هذا الأمر قائلاً "دعنا نتحدث بعد التعديل الوزاري، وأرفض الحديث قبل ذلك تجنباً لإثارة الجدل حول ترشحي للوزارة، فهناك من يفسر رؤيتي على أنها بداية لتولي الوزارة، أو سعياً لتولي المنصب على غير الحقيقة".

ومن المقرر عرض التعديل الوزاري على البرلمان في 12 شباط/فبراير الجاري، حيث أكدت المؤشرات أنه سيتضمن تغيير ما بين 8 إلى 11 حقيبة، أغلبها في الوزارات الخدمية والمجموعة الاقتصادية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com