قتيل و7 مصابين بـ3 هجمات مسلحة شمال سيناء – إرم نيوز‬‎

قتيل و7 مصابين بـ3 هجمات مسلحة شمال سيناء

قتيل و7 مصابين بـ3 هجمات مسلحة شمال سيناء

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

شهدت مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء المصرية، 3 حوادث إرهابية متفرقة ما بين إطلاق نار وقذائف في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، أسفرت عن مقتل شاب مسيحي وإصابة 7 آخرين بينهم أفراد أمن.

وقال مصدر أمني إن الهجوم الأول أسفر عن إصابة مجند وأمين شرطة تابعين لوزارة الداخلية، زرع عبوة ناسفة بجوار نقطة تفتيش أمنية ليتم نقل المصابين لمستشفى العريش العام.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لإرم نيوز أن الحادث الثاني تمثل في تعرض شاب مسيحي ”و. م“ 34 عاماً للقتل داخل المحل الخاص به في دائرة قسم ثان العريش، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين ولاذوا بالفرار قبل أن يتم نقل جثمانه لمستشفى العريش العام.

وتابع المصدر أن الحادث الثالث أسفر عن إصابة 5 مدنيين بينهم 2 في حالة خطرة، بعد سقوط قذيفتين مجهولتي المصدر في حي المساعيد بالعريش، أسفرا عن انهيار بعض المنازل، وتم نقل المصابين للمستشفى العام.

وأوضح أن مدينة العريش تعيش حالة من الغضب بسبب الحوادث الثلاث التي جاءت متزامنة، سواء ضد مدنيين أو أفراد الأمن أو الشاب المسيحي.

ولم تعلن وزارة الداخلية أو القوات المسلحة أي تفاصيل بشأن الحوادث الثلاثة حتى مساء الإثنين.

ويأتي الهجوم بعد إعلان القوات المسلحة السبت الماضي مقتل 4 من أفرادها، بينهم ضابطان، و20 مسلحًا خلال مداهمة بؤر إرهابية في سيناء شمال شرقي البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com