ماذا قال طبيب خالد يوسف بشأن الأقراص المخدرة أمام النيابة؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال طبيب خالد يوسف بشأن الأقراص المخدرة أمام النيابة؟

ماذا قال طبيب خالد يوسف بشأن الأقراص المخدرة أمام النيابة؟

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

كشفت مصادر خاصة في تصريحات لـ“إرم نيوز“ عن استدعاء النيابة العامة بشرق القاهرة الدكتور هشام حتاتة أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس والطبيب المعالج للفنانة التشكيلية شيماء شربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف، لسماع أقواله بعد القبض على الأخير وبحوزته 10 أشرطة من عقار ”الزانكس “ المخدر أثناء سفره لباريس عبر مطار القاهرة وتم منعه من السفر وإحالته للنيابة للتحقيق.

وقالت المصادر إن حتاتة وصل لمقر النيابة بعد قرابة الساعة من الواقعة، حيث استمعت النيابة لأقواله التي أكد فيها مسؤوليته عن صرف العقار لزوجة خالد يوسف، عضو البرلمان المصري وأحد المعارضين لسياسات الحكومة الحالية، لمعاناتها من بعض الأمراض العصبية والصداع المستمر منذ فترة.

وذكر المصدر أن الطبيب المعالج قال في التحقيقات إنه من أعطى تعليمات لزوجة خالد بضرورة الحرص على تناول العقار في المواعيد المحددة لعدم تفاقم الصداع عليها والذي تعاني منه منذ فترة.

وقد أحضر خالد يوسف الوصفة الطبية الخاصة بزوجته خلال التحقيقات رغم قوله خلال تواجده بالمطار إنه يصطحب العقار لزوجته وإن الكمية لا تعبر عن الاتجار أو الإدمان.

وأكد المصدر أن التحقيقات انتهت مع النائب خالد يوسف في الساعة الثانية من ظهر اليوم في وجود الطبيب المعالج لزوجته.

واختتم بأن القضية لا يجب أن تشغل مساحة كبيرة من اهتمام الرأي العام قائلاً: ”الموضوع بسيط ولا يحتاج كل هذه الضجة التي نشاهدها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل“.

يذكر أن زوجة خالد يوسف قالت في تصريحات صحفية عقب إلقاء القبض على زوجها إنها تتناول العقار المعالج للصداع المستمر معها وإنها تركت بلدها ”السعودية“ للعيش في مصر بسبب درجات الحرارة المرتفعة هناك والتي تزيد من أعباء المرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com