بالفيديو.. كيف أحرج شاب مصري محافظ أسوان أمام السيسي؟

بالفيديو.. كيف أحرج شاب مصري محافظ أسوان أمام السيسي؟

المصدر: محمود غريب - إرم نيوز

انتقد أحد المشاركين بمؤتمر شبابي في محافظة أسوان المصرية، اليوم السبت، المحافظ اللواء مجدى حجازي ومسؤولي المحليات بالمحافظة، في حضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، متهمًا إياه بتجميل المحافظة والاهتمام بالمحليات بمناسبة زيارة الرئيس فقط.

وواصل الشاب المدعو علاء مصطفى، مستهلاً حديثه بمقولة ”بكل الشجاعة الأدبية سأعلق على نقطتين فقط“، لافتًا إلى أن شبكة الصرف الصحي في منطقة ”كيما“ تمتد إلى مياه الشرب التي تنتج أمراضًا مزمنة في الوقت الذي تحارب فيه الحكومة المصرية ”فايروس سي“ من خلال فتح وحدات غسيل كلوي جديدة.

وأشار الشاب علاء الذي أصرَّ على الحديث بجرأة وإن كلفته فقدان وظيفته، بحسب قوله، إلى أن لجنة محلية مررت مواسير الصرف الصحي داخل مياه الشرب حتى لا يتأذى الرئيس من الرائحة الكريهة وفي الوقت نفسه يشرب المواطنون هذه المياه، وهي الشجاعة التي لقيت تصفيقا من المشاركين في المؤتمر الذي يحضره لفيف من الوزراء والمسؤولين.

ورد السيسي على الشاب بأنه ”آمن في عمله ولن يؤذيه أي شخص“، مشيرًا إلى أن حرية الرأي متاحة ما دام لم يحمل الشاب السلاح، فيما رد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان على انتقادات الشاب بأنه من الطبيعي أن تهتم المحليات بتنظيف المحافظة قبل قدوم أي ضيف لها، منوهًا إلى أن المحافظة ستحل خلال الفترة المقبلة مشكلة الصرف الصحي في ”كيما“ بشكل جذري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة