ضابط مصري ينصب على السائقين بطريقة مبتكرة – إرم نيوز‬‎

ضابط مصري ينصب على السائقين بطريقة مبتكرة

ضابط مصري ينصب على السائقين بطريقة مبتكرة

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

بدأت النيابة العامة في مصر التحقيق مع ضابط شرطة، بعد القبض عليه، عقب قيامه بإنشاء كمين أمني غير مصرح بإنشائه، من قبل وزارة الداخلية، لتحصيل أموال من أصحاب السيارات والاستيلاء عليها بشكل يخالف القانون، ويخلّ بواجبات وظيفته.

وألقى ضباط الشرطة، بمديرية أمن محافظة الشرقية، القبض على ر.أ، 51عامًا، ضابط نظامي، يعمل بمركز شرطة في محافظة الدقهلية، بعد بلاغات للمديرية تفيد بقيامه بعمل كمين وهمي في المحافظة.

وبعد التأكد من صحة البلاغات، تم القبض على الضابط المتَّهم، وبحوزته مبالغ مالية، من بينها 2000 جنيه من أحد المبلّغين عن الكمين الوهمي، إلى جانب وجود سيارات وأوراق موسومة بشعار وزارة الداخلية، لتحصيل المخالفات المرورية، بعد أن حرص على الغياب عن العمل لفترات، لممارسة نشاطه خارج محل عمله.

وجاء في التحريات الأمنية، أن الضابط المتَّهم أنشأ الكمين الوهمي منذ فترة، وقام بتحصيل مبالغ كبيرة من أصحاب السيارات، وتحرير مخالفات لهم، تم تحصيلها في حينها، في مخالفة لطبيعة عمله، ودون علم وزارة الداخلية بإنشاء الكمين، الذي أقامه في محافظة غير محافظة عمله، تفاديًا للقاء زملائه أو القيادات الأمنية التي يعمل معها.

وتواصل النيابة العامة بمحافظة الشرقية، التحقيقات مع الضابط، لمعرفة شركائه في نصب الكمين، ومدى وجود أفراد شرطة آخرين متواطئين معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com