نجوم مصريون أفَلَ نجمهم بسبب الغرور.. تعرف على أبرزهم (صور) – إرم نيوز‬‎

نجوم مصريون أفَلَ نجمهم بسبب الغرور.. تعرف على أبرزهم (صور)

نجوم مصريون أفَلَ نجمهم بسبب الغرور.. تعرف على أبرزهم (صور)

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

تنطبق حكمة ”دوام الحال من المحال“ بشكل دقيق على خريطة النجوم في مصر الآن، فقد تغيرت تمامًا من حيث قيمة الأجور وترتيب الأبطال في الأعمال الفنية.

ويرى فريق من النقاد، أن ممارسات بعض النجوم، هي التي دفعتهم للعودة إلى الدور الثاني، مثل الغرور والتعالي، بينما يؤكد آخرون أن لكل زمن رجاله وأبطاله، ولكن الشيء الثابت، أن الإنسان الموهوب يظل دائمًا على القمة؛ لأنه قادر على جذب انتباه الجمهور طوال الوقت، ويملك أدوات التجديد والابتكار، والدليل على ذلك، استمرار عادل إمام حتى الآن، ونجومية أحمد زكي التي غابت برحيله، وبريق النجم الراحل -أيضًا- محمود عبدالعزيز.

ومن يقرأ المشهد الآن، يجد أن هناك نجومًا من العيار الثقيل، عادوا بالفعل إلى الدور الثاني، بعد أن ظلوا سنوات يحملون لقب البطل الأول، وهو ما يرصده ”إرم نيوز“، في هذا التقرير.

محمد سعد

الفنان البارز محمد سعد الذي أفقده الغرور مكانه في المقدمة، إذ قدم أعمالًا رائعة على شاشة السينما، حققت إيرادات مبهرة، وظل لفترة طويلة فرس الرهان للعديد من شركات الإنتاج، إلا أنه في الفترة الأخيرة أصابه التعالي، وتعمد الاستسهال، فسقط آخر أفلامه، وتم رفعه من دور العرض.

نتيجة بحث الصور

الآن، يعود سعد إلى الدور الثاني، إذ يشارك النجم محمد رمضان، بطولة فيلمه الجديد ”الكنز“، للمخرج شريف عرفة، وبطولة هند صبري، والواقع يؤكد أن الكوميديان المعروف عاد سنيدًا للبطل الأول.

شريف منير

تألق شريف منير في العديد من الأدوار، وقدم أعمالًا فنية ذات مستوى جيد، وتفوق على نفسه في فيلم ”ولاد العم“، الذي جمع بينه وبين منى زكي وكريم عبد العزيز.

وفي التلفزيون، أصبح منير بطلًا مطلقًا في عدد من الأعمال، منها ”قلب ميت“، ولكنه سقط في مسلسل ”الصفعة“، وهو من ملفات المخابرات المصرية.

نتيجة بحث الصور عن شريف منير

لذا، عاد النجم المصري إلى الدور الثاني، إذ يشارك في  مسلسل كريم عبد العزيز الجديد، الذي يحمل اسم ”الزئبق“، ويرى أن هذا العمل، سوف يضمن له البقاء في دائرة الضوء.

طلعت زكريا

فقد الكوميديان طلعت زكريا، لقب البطولة المطلقة أيضًا، وعاد إلى الدور الثاني، إذ شارك الزعيم عادل إمام في بطولة مسلسل ”العراف“.

ويشارك زكريًا، الفنان كريم عبدالعزيز، في بطولة مسلسل ”الزئبق“، ليكتب بذلك شهادة وفاة ”البطل الأول“، في مشواره الفني.

نتيجة بحث الصور

ياسمين عبد العزيز

فشلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في فيلمها الأخير ”عصمت أبو شنب“، ولم يحقق العمل أي إيرادات، رغم بقائه في دور العرض 9 أسابيع متواصلة.

وتبحث ياسمين، عن فرصة للتألق من جديد، من خلال مشاركة تامر حسني مسلسله الجديد، الذي يحمل اسم ”على رأي المثل“.

نتيجة بحث الصور

ماجدة زكي

عادت -أيضًا- الفنانة ماجدة زكي، إلى الدور الثاني، بعد تألقها في مسلسل ”حقي برقبتي“، إذ تشارك مصطفى شعبان بطولة مسلسل ”اللهم إني صائم“.

نتيجة بحث الصور

غادة عادل

تألقت الفنانة المصرية غادة عادل، كبطلة أولى العام الماضي، من خلال مسلسل ”الميزان“، ولكن في هذا العام، تعود إلى الدور الثاني، في ”عفاريت عدلي علام“، بطولة عادل إمام.

نتيجة بحث الصور

وتؤكد الشواهد، أن غرور النجومية وراء العودة للدور الثاني؛ إذ ظنّ عددٌ من الفنانين، أنهم أهم من المخرج والكاتب، وراحوا يصنعون أعمالًا مفصلة عليهم، ومن هنا جاء السقوط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com