زاعمًا أنها في حلب.. مصور يستغل الأطفال لتصوير مشاهد دموية (صور)
زاعمًا أنها في حلب.. مصور يستغل الأطفال لتصوير مشاهد دموية (صور)زاعمًا أنها في حلب.. مصور يستغل الأطفال لتصوير مشاهد دموية (صور)

زاعمًا أنها في حلب.. مصور يستغل الأطفال لتصوير مشاهد دموية (صور)

قررت النيابة العامة في مصر حبس مصور فوتوغرافي و6 أشخاص آخرين، بتهمة تصوير مشاهد دموية، أمام أطلال مبان مهدمة تمت إزالتها في أوقات سابقة بمدينة بورسعيد، على أنها في مدينة حلب السورية.

وكانت وزارة الداخلية في مصر، قد ألقت القبض على المتهمين، أثناء مرور دورية أمنية لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، كما ضبطت أجهزة الأمن طفلين أبناء متهمة ضمن المجموعة، وذلك حال قيام المصور بتصوير الطفلة مرتدية فستانًا أبيض عليه لون أحمر يشبه الدم، وبيدها شاش ودمية ملوثة باللون الأحمر.

واعترف المتهمون بقيامهم بتصوير تلك المشاهد لنشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لإيهام مشاهديها بأن تلك الصور محصلة الأحداث الجارية في مدينة حلب بسوريا، وضبط بحوزتهم كاميرا تصوير و 6 تليفونات محمولة وعلبة بلاسيتيكة بداخلها المادة الحمراء المستخدمة في تلك المشاهد.

وقررت النيابة حبس المصور 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل باقي المتهمين بضمان مالي، وتسليم الطفلة إلى ولي أمرها، بعد أخذ التعهد عليه بحسن رعايتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com