السيسي يمنح جائزة الإبداع السَّنوي لـ"فتاة العربة"
السيسي يمنح جائزة الإبداع السَّنوي لـ"فتاة العربة"السيسي يمنح جائزة الإبداع السَّنوي لـ"فتاة العربة"

السيسي يمنح جائزة الإبداع السَّنوي لـ"فتاة العربة"

منح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، جائزة الإبداع السنوي للشباب، للفتاة السكندرية منى السيد، المعروفة إعلامياً بـ"فتاة العربة"، بعد حضورها أول حوار بين الرئيس وقرابة ألف شاب، ضمن توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب، الذي عقد مؤخراً في شرم الشيخ.

وكانت "فتاة العربة" من أول الحضور في لقاء الشباب، اليوم السبت، حيث حضر السيسي انطلاق الحوار، على أن يلقي كلمته في الثامنة مساء، وجلست الفتاة بجوار الرئيس المصري مباشرة، ليجلس بجوارها الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان.

وأعربت الفتاة عن سعادتها بالجائزة، ولقاء الرئيس السيسي للمرة الثانية، بعد أن أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشر ظروفها وطبيعة عملها، كونها تجر عربة لنقل البضائع في الإسكندرية، وتم إلقاء الضوء على حياتها من قبل الإعلام.

واستقبل الرئيس السيسي الفتاة، بمقر إقامته "قصر الاتحادية" في 13 نوفمبر الماضي، حيث وجّه بتوفير كل احتياجاتها، وتوفير شقة سكنية لها،  ووجّه الدعوة لها للمشاركة في المؤتمر الوطني للشباب.

وحرص الرئيس على الخروج مع الفتاة حتى الوصول إلى السيارة التي تنقلها لمحافظتها أمام باب القصر، وهو إجراء لم يتبعه الرئيس سابقا مع أي من ضيوفه، ليفتح لها باب السيارة تكريما لتجربتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com