مصر.. انفجار جديد في كفر الشيخ بعد ساعات من تفجير"كمين الهرم"
مصر.. انفجار جديد في كفر الشيخ بعد ساعات من تفجير"كمين الهرم"مصر.. انفجار جديد في كفر الشيخ بعد ساعات من تفجير"كمين الهرم"

مصر.. انفجار جديد في كفر الشيخ بعد ساعات من تفجير"كمين الهرم"

قالت مصادر خاصة في تصريحات لـ"إرم نيوز" إن انفجارًا جديدًا وقع مساء اليوم الجمعة، في محافظة كفر الشيخ بمصر، ما نتج عنه مقتل مواطن تصادف وجوده على الطريق.

وأوضحت المصادر أن التفجير تم عبر عبوة ناسفة تم زرعها على الطريق الدولي لمحافظة كفر الشيخ، حيث يربطها هذا الطريق بمحافظات مجاورة مثل الإسكندرية والغربية والبحيرة، ويمتد إلى محافظات دمياط وبورسعيد.

وذكر مصدر أن تفجير العبوة جاء على الطريق الذي يشهد مرور الأكمنة الأمنية بشكل مستمر، كذلك يشهد كثافة مرورية، مشيرًا إلى انتقال رجال الأمن وخبراء المفرقعات لمنطقة الحادث للوقوف على حقيقة الأمر وحصر الخسائر، موكداً وجود بعض المصابين الذين تصادف وجودهم بالطريق.

وأضاف المصدر أن رجال المفرقعات سيقومون بعمل تمشيط كامل للمنطقة خوفًا من كون العبوة التي تم تفجيرها مجرد "فخ"لحين تجمع رجال الأمن، ومن ثم تفجير عبوات بالقرب منها، بحسب المصدر.

ويأتي هذا التفجير بعد ساعات قليلة من حادث تفجير كمين الهرم صباح اليوم بشارع الهرم، أحد أهم وأشهر شوارع القاهرة، مما نتج عنه استشهاد 6 من ضباط وأفراد الشرطة، وإصابة 6 آخرين بإصابات بالغة، بعد انفجار عبوتين ناسفتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com