السجن المؤبد لأستاذة كيمياء مصرية قتلت زوجها بواسطة "مشروبه المفضل"
السجن المؤبد لأستاذة كيمياء مصرية قتلت زوجها بواسطة "مشروبه المفضل"السجن المؤبد لأستاذة كيمياء مصرية قتلت زوجها بواسطة "مشروبه المفضل"

السجن المؤبد لأستاذة كيمياء مصرية قتلت زوجها بواسطة "مشروبه المفضل"

أصدرت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، حكمًا بالسجن المؤبد لمُدرّسة كيمياء، بعد أن استغلت طبيعة عملها وخبرتها بالمواد الكيميائية، في التخلص من زوجها، عبر مشروبه المفضل "الشاي باللبن"، لتفشل في الانتحار والهرب من قسوة السجن.

وقالت الزوجة التي تسكن منطقة مدينة نصر بالعاصمة القاهرة   إن "زوجها أجبرها على مساعدته في النصب على عدد كبير من أهالي المنطقة التي يعيشان فيها، بزعم تخصيص وحدات سكنية بأسعار منخفضة في المناطق السكنية الجديدة، وإيهامهم بتوظيفهم وتوظيف أبنائهم في وظائف حكومية، ليجمع مئات الآلاف من الجنيهات".

وأضافت في التحقيقات، "إن زوجها أجبرها على مشاركته بعمليات النصب، أو تهديدها بالطلاق، الأمر الذي جعلها تفكر في كيفية التخلص منه، عبر وضع مادة السيانيد الكيميائية السّامة في مشروبه المفضل "الشاي باللبن"، ليصبح جثة هامدة بعد ساعات قليلة".

وقامت المتهمة بتسليم نفسها لرجال الشرطة، لتوضح سبب ارتكابها الجريمة في التحقيقات التي أجريت معها،أن وضع المادة السامة لم يقتصر على زوجها فقط، بل وأطفالها أيضًا، للتخلص منهم، إلا أن الصغار"3 أطفال" لم يتناولوا المشروب، لينقذهم القدر، بحسب زعمها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com