بالصور.. وزير دفاع مبارك يتجول بميدان التحرير في يوم ”ثورة الغلابة“

بالصور.. وزير دفاع مبارك يتجول بميدان التحرير في يوم ”ثورة الغلابة“

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

في مفاجأة غير متوقعة، تجول المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة سابقًا، داخل ميدان التحرير اليوم الجمعة، تزامنًا مع دعوات التظاهر المعروفة إعلاميًا بـ“ثورة الغلابة“ أو“تظاهرات 11-11″، وسط إجراءات أمنية مكثفة شهدها الميدان منذ الصباح تحسبًا لأي تجمعات أو تظاهرات، وإغلاق محطة ”مترو“ السادات المجاورة للميدان.

ودخل المشير طنطاوي، ميدان التحرير بسيارة مدنية خاصة به، مرتديًا الزي المدني بجوار سائقه، ولوح بيديه لعدد كبير من المواطنين الذين حرصوا على مصافحته، والحديث معه بشأن الأوضاع الحالية التي تمر بها مصر، وتأكيدهم على رفضهم لجماعة الإخوان.

وهتف المواطنون للمشير طنطاوي بقولهم ”تحيا مصر“ ”الله أكبر“ و“الجيش والشعب أيد واحدة“، موجهًا رسالة للمواطنين المصريين قائلًا ”متخافوش ربنا مش هيسيبكم ومصر محفوظة بأمر الله“.

يذكر أن زيارة المشير طنطاوي هي الثانية من نوعها منذ اندلاع ثورة 25 يناير، حيث قام من قبل بزيارة الميدان في 12 أغسطس العام 2011 أثناء توليه منصب رئيس المجلس العسكري الذي تولى حكم البلاد عقب تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك عن الحكم، إلا أن زيارة اليوم كانت بالزي المدني، وليس العسكري مثل الزيارة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة