فيديو.. السيول تتسبب بوفاة 29 شخصًا في محافظات مصرية

فيديو.. السيول تتسبب بوفاة 29 شخصًا في محافظات مصرية

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم السبت، وفاة 29 شخصا وإصابة العشرات جراء الأمطار الغزيرة والسيول في محافظات عدة ، والتي بدأت يوم الخميس الماضي وحتى صباح اليوم.

وقال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة: ”إن عدد ضحايا السيول في مصر، ارتفع مساء اليوم، إلى 29 حالة وفاة، فيما لا يزال 72 مصابا يتلقون العلاج“.

وأوضح المتحدث، أن حصيلة الوفيات وُزعت كالتالي: ”9 بمحافظة جنوب سيناء (شمال شرق)، و8 بمحافظة سوهاج (جنوب)، و9 بمحافظة البحر الأحمر (شرق)، و3 في محافظة قنا (جنوب)“.

وذكر التلفزيون المصري على موقعه الإلكتروني، أن محافظة جنوب سيناء شهدت وفاة 9 أشخاص وأصيب آخر، وتم نقل المتوفيين والمصاب إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وفي محافظة سوهاج توفي 8 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيات أخميم المركزي وسوهاج العام، وأصيب 23 شخصًا تم نقلهم إلى مستشفيات أخميم المركزي وقنا العام وسوهاج العام وسفاجا المركزي وسوهاج الجامعي.

وفي محافظة البحر الأحمر توفي 9 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيات غارب المركزي والغردقة العام، فيما أصيب 35 آخرون نقلوا إلى مستشفيات غارب المركزي والجونة بينما في محافظة بني سويف أصيب 5 أشخاص تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى بني سويف العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة