ثلاجة السيسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

ثلاجة السيسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)
Egypt's President Abdel Fattah al-Sisi attends a news conference with Greek Prime Minister Alexis Tsipras and Cyprus' President Nicos Anastasiades (unseen) about ways to combat illegal immigration to Europe at the El-Thadiya presidential palace in Cairo, Egypt, October 11, 2016. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: إرم نيوز - خاص

أشعل حديث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن ثلاجته جدلاً كبيراً، في وسائل الإعلام الواقعية والافتراضية، وسط سيل من تعليقات الناشطين ورجال الإعلام.

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وسماً عبر موقع ”تويتر“ تحت عنوان #ثلاجه_السيسي، ما لبث أن أصبح في وقت قصير في صدارة قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً في مصر والعالم العربي.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فاجأ الجميع بالحديث عن ثلاجته، في كلمة له خلال افتتاح مؤتمر الشباب المقام في شرم الشيخ حالياً، حين أكد أنه قضى 10 سنين بثلاجة فارغة لا تحوي سوى الماء.

وقال السيسي: ”والله العظيم أنا قعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول ذلك عن نفسي، ولكن هي عزة النفس وعفة النفس، أمر لا يأتي بالسهل، أن تعتمد على نفسك فقط، أمر ليس بالسهل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com