بسبب نفقات الولادة.. مصري يشق بطن زوجته “الحامل” بالسكين

بسبب نفقات الولادة.. مصري يشق بطن زوجته “الحامل” بالسكين

أقدم مواطن مصري في العقد الثالث من العمر، على شق بطن زوجته، مستخدمًا السكين، وهي حامل، بعد أن ألحت عليه في مطالبتها له بالعمل من أجل الإنفاق عليها، وتوفير نفقات الولادة.

وترك الزوج زوجته الحامل، ومولودته في بطنها، غارقتين في الدماء، ليهرب من محافظته (الشرقية) إلى الإسكندرية، إلا أن رجال الأمن استطاعوا القبض عليه، ومثوله أمام التحقيقات، ليعترف بجريمته التي هزت قريته “الجوسق” بمركز بلبيس، في صورة مؤلمة لزوجته القتيلة وطفلتها.

وفي التفاصيل، عندما عثر رجال الأمن بالشرقية، على جثة “أ. م”  23 عامًا، ربة منزل “حامل”، داخل غرفة نومها، وتبين إصابتها بجرح قطعي بالجسم.

وأجرى رجال الأمن، التحريات، لمعاينة الحادث، وإجراء الكشف الطبي على الجثة، وتبين عدم وجود زوج المجني عليها، وسرقة المشغولات الذهبية بالقتيلة، وإصاباتها بجرح قطعي كبير بالطن.

وبالقبض على المتهم، عقب مداهمته بالإسكندرية، اعترف الزوج “م.ك” 25 عامًا “عاطل”، بقتل زوجته الحامل بشق بطنها، مستخدمًا السكين، بسبب إلحاحها المستمر عليه بالبحث عن عمل، لكى ينفق عليها ويستعد لنفقات الولادة، ثم قام بتركها غارقة في دمائها داخل حجرة النوم، ليفر هاربًا إلى الإسكندرية.