السفير السعودي في القاهرة يُحرج إعلاميًا مصريًا حاول جرَّه للحديث عن أردوغان (فيديو)

السفير السعودي في القاهرة يُحرج إعلاميًا مصريًا حاول جرَّه للحديث عن أردوغان (فيديو)

المصدر: هبة البيطار - إرم نيوز

استضاف الإعلامي المصري، أحمد موسى، السفير السعودي بالقاهرة، أحمد القطان، للتعليق على ما اعتبره سماح المملكة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمهاجمة مصر، عبر إحدى الفضائيات السعودية، في إشارة لحوار أردوغان مع قناة ”روتانا“.

وقال أحمد موسى، قبل إجراء مكالمة هاتفية مع السفير من خلال برنامجة ”على مسؤوليتي“ المذاع على القناة الفضائية ”صدى البلد“، إنه اتفق مع السفير السعودي، على التعليق على سماح المملكة العربية السعودية، للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمهاجمة مصر، عبر إحدى الفضائيات السعودية.

السفير القطان فاجأ الإعلامي المصري، وحوّل التعليق الذي انتظره أحمد موسى إلى انتقاد للإعلام الخاص المصري، قائلاً: ”الفضائيات الخاصة المصرية تتحدث عن المملكة العربية السعودية وقيادتها بشكل لا يليق، هل نعتبره موقفًا مصريًا رسميًا“، عندها رد أحمد موسى: ”لا طبعا“، فأكمل السفير السعودي: ”وهو كذلك“، يقصد حوار أردوغان، ما أحرج الإعلامي المصري.

الإعلامي أحمد موسى، حاول أن يحصل على الإجابة بشكل آخر، عندما شرع يقول متلعثمًا: ”بالنسبة لما حدث من تطاول، من الممكن حضرتك أن تختار ألا تعلق على هذا الموضوع“، فقاطعه السفير: ”لو سمحت أستاذ أحمد، أنا اتفقت معك على التحدث في موضوع معين، فأنا بكل مصداقية لم أرَ البرنامج حتى أعلق عليه، وإذا كانت لديك أسئلة أخرى في موضوع آخر فلتطرحها“.

https://www.youtube.com/watch?v=UHXCS5mIsjA

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com