بالفيديو.. حارس السيسي يفاجئ كيري: "هل تحمل هاتفًا مزودًا بكاميرا؟"
بالفيديو.. حارس السيسي يفاجئ كيري: "هل تحمل هاتفًا مزودًا بكاميرا؟"بالفيديو.. حارس السيسي يفاجئ كيري: "هل تحمل هاتفًا مزودًا بكاميرا؟"

بالفيديو.. حارس السيسي يفاجئ كيري: "هل تحمل هاتفًا مزودًا بكاميرا؟"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحارس الرئيس السيسي أثناء سؤاله لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري : "هل تحمل هاتفًا مزودًا بكاميرا؟"، وجاء جواب كيري بالنفي بعد أن كرر الحارس السؤال مرة أخرى.

واستقبل الرئيس السيسي أثناء زيارته لدولة الهند الخميس الماضي وزير الخارجية الأمريكي بمقر إقامته في نيودلهي والتي تزامنت مع تواجد كيري بالهند في الوقت ذاته.

وأثار سؤال حارس السيسي لكيري ردود أفعال واسعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستنكرين تلك الاحتياطات الأمنية المبالغ بها بحسب رأيهم، يقول محمد عبدالله: "اللقاء أصلا مصوّر بالكاميرات ومذاع وليس سريا، ما الفائدة من السؤال؟".

يذكر أن السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية قال إن اللقاء الذي جمع السيسي وكيري تناول سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجة التي تجمع مصر بالولايات المتحدة منذ عقود، وتطوير التعاون الثنائي على جميع الأصعدة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، كما تناول اللقاء آخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في سوريا وليبيا.

لمشاهدة الفيديو:

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com