مصر.. برلماني يستغيث بالجيش لإطلاق سراح مختطفين في ليبيا

مصر.. برلماني يستغيث بالجيش لإطلاق سراح مختطفين في ليبيا

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

استغاث أهالي المصريين المختطفين في ليبيا، بالقوات المسلحة المصرية، للتدخل للإفراج عن أبنائهم بعد اختطافهم من قبل ميليشيات مسلحة بجنوب طرابلس، مشيرين إلى تعرض أبنائهم للتعذيب والإصابات بطلقات نارية من قبل مختطفيهم.

ولجأ الأهالي للاستغاثة بالجيش، بعد فشل تظاهرهم أمام وزارة الخارجية المصرية، وقطع طريق كورنيش النيل، منتقدين أداء وزارة الخارجية بقيادة سامح شكري، تجاه الأزمة.

وناشد محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب المصري عن محافظة الجيزة، القوات المسلحة بالتدخل، إذ أوضح في بيان رسمي، حصلت ”إرم نيوز“ على نسخة منه، أن أهالي المختطفين من بضع محافظات بالصعيد، وهي ”الفيوم، المنيا، أسيوط، سوهاج“، يطالبون الأجهزة المعنية في مصر بسرعة التدخل لإنقاذ أبنائهم.

كما ناشد الأهالي عبر النائب البرلماني، القوات المسلحة، بسرعة التدخل لتحرير المصريين المختطفين، وهم: كريم غانم لطفي “ الفيوم“، محمود شينوي صالح محمد ”المنيا“، طارق كامل محمد عبد اللطيف ”سوهاج“، سيد عبدالله أحمد حسنين ”الفيوم“، عماد إبراهيم عبدالحميد ”الفيوم“، عبدالقادر عبدالعزيز صالح كريم ”الفيوم“ – مصاب بطلق ناري، محمد علي ”المنيا“، أحمد حيدر محمود عبدالباقي – ”المنيا“، محمود مرجان عبدالفتاح ”الفيوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة