فضيحة جنسية جديدة تهز أركان البرلمان المصري

فضيحة جنسية جديدة تهز أركان البرلمان المصري

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

اشتعل الجدل وتصاعد السجال السياسي تحت قبة البرلمان المصري، اليوم الإثنين، بعد تسريب فيديو إباحي منسوب للنائب (خ. ي.)  وهو ما اعتبره نواب البرلمان أمراً خطيراً يمس شرف ونزاهة البرلمان.

وكشف النائب البرلماني علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب “المصريين الأحرار” عن وجود مقطع مصور وصفه بغير الأخلاقي لأحد النواب من أعضاء البرلمان، مشدداً على أن النائب المذكور لا يستحق أن عضوية البرلمان حفاظًا على سمعة نوابه، على حد قوله.

وأشار عابد إلى أن هذا الفيديو تم إرساله إلى 256 نائبًا، لتتوالى الفضائح الجنسية التي لاحقت عدداً من نواب البرلمان المصري خلال الفترة السابقة وكان منهم نواب سلفيون وليبراليون وغيرهم.

من جهته، عقب الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بقوله: “الرسالة وصلت”، وهو ما أظهر للنواب بأن الفيديو قد وصل لرئيس البرلمان أيضاً، معلناً اتخاذ سلسلة من الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الأمر، وإخطار النائب العام ومباحث الاتصالات، لتتبع مصدر الرسالة ومدى حقيقتها.

ورغم التكتم الشديد الذي يبديه النواب عن حقيقة النائب الذي ظهر في الفيديو الجنسي، إلا أن مصادر أوضحت لموقع “إرم نيوز” أن الفيديو يتعلق بنائب سبق له التورط في فضيحة جنسية مشابهة العام الماضي.

وقالت مصادر خاصة لموقع “إرم نيوز” إن حقيقة الأمر، تتعلق بوجود مجموعة بتطبيق “واتس آب” تضم نواب البرلمان والأمانة العامة للمجلس فقط، وتم نشر مقطع فيديو جنسي لأحد النواب عبرها، الأمر الذي أثار حفيظة النواب المشاركين في المجموعة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع