مصر تتصدر "تويتر" بوسوم الطائرة المفقودة
مصر تتصدر "تويتر" بوسوم الطائرة المفقودةمصر تتصدر "تويتر" بوسوم الطائرة المفقودة

مصر تتصدر "تويتر" بوسوم الطائرة المفقودة

استيقظ المصريون، اليوم الخميس، على نبأ فقدان طائرة "مصر للطيران" فوق البحر المتوسط، قادمة من فرنسا على متنها 66 شخصًا أغلبهم مصريون، سرعان ما تفاعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث باهتمام بالغ.

وتفاعل مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر وسوم #مصر_للطيران، و#الطياره_المصرية و#اختفاء_طياره_مصريه، و#وزير_الطيران، لتتصدر لاحقًا قائمة الترند العالمية على موقع التدوين المصغر.

واكتسبت متابعات المغردين الفورية المتواصلة أهمية بالغة مع استمرار الغموض حول مصير الطائرة، حيث تناقلت الصحفات أخبارًا لوكالات الأنباء العالمية، بالتزامن مع تغريدات متمنية سرعة معرفة مصير المفقودين.

وبينما انشغلت الجهات المصرية البحث عن الطائرة المصرية المنكوبة بالتعاون مع السلطات اليونانية والجانب الفرنسي، اضطلع المغردون بمهمة البحث عن الحقيقة، بحثًا عن مسار الطائرة، عن طريق وكالات الأنباء تارة، وموقع "فلايت رادار 24" الذي يمنحهم إمكانية متابعة حركة الطائرات حول العالم تارة أخرى.

وبينما حذّرت السلطات الرسمية من تناقل أخبار غير دقيقة في الساعات الأولى من الحادث، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي ازدحمت بآلاف التغريدات حول أخبار الطائرة المفقودة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com