مصر.. مقابلة صحفية تعصف بحزب أحمد أبو هشيمة

مصر.. مقابلة صحفية تعصف بحزب أحمد أبو هشيمة

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

تسببت مقابلة صحفية سيجريها محمد بدران رئيس حزب ”مستقبل وطن”، الذي يرعاه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، في إحداث ثورة عارمة داخل الحزب تهدد استمراريته بعدما أكد عدد كبير من أعضائه أنهم سيقدمون استقالاتهم في حال تمّت تلك المقابلة.

وقال الحزب في بيان رسمي، حصلت ”إرم نيوز“ على نسخة منه، إن رئيس الحزب سيحل ضيفًا مع الإعلامي السياسي ”John Undelead“، المستشار الإعلامي للبيت الأبيض سابقًا، وذلك للحديث عن أوضاع الشباب وتجربة حزب ”مستقبل وطن“ الشبابية، وتحوله لحزب سياسي لديه 53 نائبًا بالبرلمان المصري، من إجمالي 596 عضوًا.

وقالت مصادر داخل الهيئة العليا للحزب، في تصريحات لموقع ”إرم نيوز“، إن حالة من الغضب تجتاح القواعد الحزبية، نتيجة ظهور ”بدران“ في برنامج أمريكي، رغم تلقيه دعوات كثيرة من فضائيات مصرية للتسجيل معه أو إجراء حوار في مقر إقامته الحالي.

وذكر المصدر، أن أعضاء بالحزب هددوا بتقديم استقالات جماعية، حال ظهور بدران في فضائية أمريكية، مشيرين إلى أنه كان من الأولى أن يظهر في فضائيات مصرية، بدلاً من رفضه ذلك.

وأوضح أن قيادات بالهيئة العليا، أبلغوا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والنائب البرلماني المهندس أشرف رشاد، القائم بأعمال رئيس الحزب، لحين عودة بدران، بحالة الغضب التي تجتاح الحزب، خاصة في قطاع الشباب، لإعلان رفضهم للظهور الأول لرئيس الحزب منذ سفره، في فضائية أمريكية، للحديث عن الأوضاع في مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة