ركاب الطائرة المصرية المُختطفة يَصِلون القاهرة
ركاب الطائرة المصرية المُختطفة يَصِلون القاهرةركاب الطائرة المصرية المُختطفة يَصِلون القاهرة

ركاب الطائرة المصرية المُختطفة يَصِلون القاهرة

وصلت إلى القاهرة مساء الثلاثاء، طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران (حكومية)، قادمة من مطار "لارنكا" بقبرص الرومية، على متنها ركاب الطائرة التي تم تحريرها بعد اختطاف دام لساعات.

وكان في انتظار الركاب الذين وصلوا مطار القاهرة الدولي برفقة وزير الطيران المدني المصري، شريف فتحي، رئيس الوزراء، شريف إسماعيل.

وقال بيان لوزارة الطيران إن "رحلة مصر للطيران رقم MS 741 عادت من مطار لارنكا الدولي، وعلى متنها ركاب الطائرة التي كانت مختطفة في وقت سابق الثلاثاء".

وأضاف البيان أن "وزير الطيران وجه بتقديم كافة التسهيلات للركاب الذين كانوا من المقرر أن يواصلوا سفرهم إلى وجهات أخرى بعد مطار القاهرة".

وتعرضت طائرة مصر للطيران من طراز إيرباص 320، رحلة رقم 181، وعلى متنها 81 راكباً بمن فيهم طاقمها المكون من 7، واليت كانت متجهة من مطار برج العرب في الإسكندرية (شمال) إلى مطار القاهرة، في وقت سابق اليوم إلى حادثة اختطاف، بعد تحويل مسارها إلى قبرص الرومية، قبل أن يتم تحرير الركاب في وقت لاحق، وفق وزارة الطيران.

وفي تصريحات للتلفزيون المصري الرسمي، قال رئيس مجلس الوزراء المصري، إنه "تم إلقاء على القبض على الخاطف المصري، وأنه في قبضة السلطات القبرصية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com