المتهم بالإساءة لنساء الصعيد يسلم نفسه للشرطة

المتهم بالإساءة لنساء الصعيد يسلم نفسه للشرطة

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

 القاهرة – سلم الناشط الإلكتروني تيمور السبكي، أدمن صفحة ”يوميات زوج مطحون“، والمتهم بالإساءة لنساء الصعيد بعد أن اتهمهن بالخيانة والفسوق في برنامج تلفزيوني، وذلك بعد تقدم المئات من المصريين خاصة أبناء الصعيد ببلاغات ضده.

وقال مصدر لـ“إرم نيوز“ إن الناشط الإلكتروني ذهب للمحامي سمير صبري، أحد أشهر المحامين في مصر، الذي صاحبه أثناء تسليم نفسه لقسم شرطة الدقي، حيث من المقرر عرضه على النيابة العامة خلال الساعات القادمة.

وحرص تيمور السبكي على كتابة خبر ذهابه لتسليم نفسه لقسم الشرطة، وهو ما فسره مقربون منه بأن ذلك الأمر لإثبات أنه سلم نفسه، ولم يتم القبض عليه من خلال جهات الأمن، التي أكدت أنها من قبضت عليه.

ونشرت صفحة ”يوميات زوج مطحون“ تعليقا يفيد قيام ”السبكي“ بتسليم نفسه لرجال الشرطة، في حين حصلت ”إرم نيوز“ على صورة له أثناء مرافقته للمحامي لتسليم نفسه.

وكان النائب العام، قد أصدر قراراً بضبط وإحضار ”السبكي“، على خلفية البلاغات المقدمة بعد أن أثارت تصريحاته الرأي العام في مصر، وعددا كبيرا من أعضاء البرلمان المصري الممثلين لمحافظات الصعيد، كذلك المجلس القومي للمرأة الذي اتخذ إجراءات قانونية ضد ”السبكي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة