مصر.. طوارئ في ”النور السلفي“ بسبب سوء أداء النواب وانتخابات المحليات

مصر.. طوارئ في ”النور السلفي“ بسبب سوء أداء النواب وانتخابات المحليات

المصدر: القاهرة- حسن خليل

قال مصدر داخل حزب النور السلفي، إن الحزب دعا كافة أعضاء نوابه بالبرلمان، لاجتماع طارئ خلال الساعات المقبلة، لمناقشة وتقييم الفترة الماضية من أداء نواب الحزب، تحت قبة البرلمان، كذلك الملف الخدمي تجاه المواطنين في دوائرهم.

وأوضح المصدر في تصريحاته، أن شباب الحزب بغالبية دوائر النواب البالغ عددهم 12 نائبًا، أعربوا عن غضبهم من عدم قيام النواب بالرد على هواتفهم الشخصية، كذلك الغياب التام عن الدوائر الانتخابية، رغم توقف انعقاد جلسات البرلمان، واستئناف عودتها في السابع من فبراير المقبل.

وأكد، أن الدكتور يونس مخيون، طالب بعقد اجتماع طارئ، لتقديم ما قام به النواب، خلال الفترة الماضية، وحصره بشكل مرتب ومنظم، ومن ثم عرضه على الشباب في كتيبات صغيرة، تمهيدًا لعرضه على الرأي العام في بيان رسمي.

وأضاف، أن نشاط النواب الذي ينوي رئيس الحزب توضيحه للشباب، سيتضمن موقف الحزب ونوابه من كافة القوانين التي تم مناقشتها داخل البرلمان، وموقف الحزب منها سواء بالموافقة أو الرفض.

ووصف أحد القيادات الشابة بالحزب، في تصريحات خاصة لشبكة إرم الإخبارية، أداء نواب حزبه منذ بدء الجلسات، بالضعيف، وغير اللائق بحجم الحزب.

وقال الشاب القيادي بالحزب، إن غضب الشباب تجاه نواب الحزب في البرلمان، جاء نتيجة تخوفهم من أن يحصد الشباب سوء الأداء في انتخابات المحليات، التي يسعى آلاف الشباب من الحزب السلفي للترشح فيها، ومن ثم التعرف على أداء النواب أولاً بأول، وحصر ذلك لعرضه على الرأي العام، كذلك مطالبتهم بعدم رفض النواب للاستضافة في وسائل الإعلام، التي تعد باب الوصول للرأي العام، لتوضيح موقف ورؤية الحزب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com