مصر.. مرتضى منصور يهاجم جيهان فاضل وهشام سليم بسبب ”الداخلية“

مصر.. مرتضى منصور يهاجم جيهان فاضل وهشام سليم بسبب ”الداخلية“

المصدر: القاهرة- يوسف القاضي

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، والنائب البرلماني، هجوماً حاداً على الفنانة جيهان فاضل، بسبب موقفها الداعم للفنان أحمد مالك، بعد سخريته من رجال الشرطة وتوزيع ”بالونات“ عليهم في صورة ”الواقي الذكري“، وهي القضية التي لا تزال تشغل مساحة كبيرة لدى الرأي العام في مصر.

وقد خرجت الفنانة جيهان فاضل، التي قيل إن الفنان أحمد مالك نجلها، لتنفي ذلك، وتؤكد أنها تتمنى أن يكون نجلها، حيث لاقى رأيها انتقادات حادة من قبل معجبيها.

وقال رئيس نادي الزمالك، خلال استضافته في برنامج ”انفراد“ الذي يقدمه النائب البرلماني الدكتور سعيد حساسين: ”مين جيهان فاضل دي اللي من يوم جوزها ما مات رايحة جاية بالكلب..إيه حكاية الكلب دي ؟“.

وقد جاءت تصريحات مرتضى، لتعيد الحرب بين الفنانة ورئيس النادي الأبيض، حيث شهدت الأيام السابقة على فترة الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية الماضية، تصريحات هجومية من جيهان فاضل ضد مرتضى منصور، عقب إعلان نيته الترشح للرئاسة.

وقد قالت جيهان وقتها، إنها ستعود للتظاهر في ميدان التحرير، حال فوز مرتضى بالرئاسة، وهو ما جعل مرتضى يرد عليها بتصريحات هجومية.

كما هاجم رئيس نادي الزمالك، الفنان هشام سليم، الذي انتقد أداء وزارة الداخلية، بسبب القبض على ابنته المتهمة بالإساءة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث وجه مرتضى حديثه لسليم، قائلاً: ”بنتك قليلة الأدب..ربيها“.

وفي سياق آخر، طالب منصور بتغيير الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، حيث قال نصاً: ”يجب تغييره، الشعب مش طايقه“، في حين اختتم حديثه قائلاً: ”أنا مؤدب ومتربي واسألوا أصدقائي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com