يوسف الشريف يستعين بطاقم ماكيير إيراني لنحت شخصية ”دي كابريو“

يوسف الشريف يستعين بطاقم ماكيير إيراني لنحت شخصية ”دي كابريو“

المصدر: القاهرة- أسماء حلمي

يواصل الفنان المصري يوسف الشريف، التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد ”القيصر“، حيث استعان بطاقم ماكيير إيراني، لنحت شخصية النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، التي سيظهر بها في العمل.

واتفق الشريف، مع السيناريست محمد ناير، على كتابة العمل والاستفادة من شخصية دي كابريو، في فيلم ”العائد“، والذي تدور أحداثه في أوائل القرن التاسع عشر، عن قصة حقيقية للمستكشف هيو جلاس، الذي يتعرض للهجوم من دُبْ، يصيبه بالعديد من الجروح، وأثناء محاولة إسعافه يتعرض جلاس لخيانة من زميله في رحلة الاستكشاف، حيث يحاول دفنه والتخلص منه.

وبالفعل بدأ ناير، في كتابة هذه القصة، التي ستعتمد على الكثير من مشاهد الأكشن، ومن المقرر أن يستعين الشريف، بطاقم عمل متميز، ممن شاركوه في أعماله الماضية، ولكن لم يتم الإفصاح عن أي من هذه الأسماء حتى الآن.

على صعيد آخر، طالبت الكاتبة إنجي علاء، زوجة يوسف الشريف، متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم ”حرق قصة المسلسل ، بعد ما فعلته الصحافة في العمل الذي تم الكشف عن كثير من تفاصيله قبل تصويره وعرضه“.

يذكر، أن قصة الفيلم الأمريكي ”العائد“، حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدر دي كابريو بها ترشيحات الأوسكار، التي تم الإعلان عنها منذ أيام، كما فاز بثلاث جوائز في مسابقة ”الجولدن جلوب“ مؤخرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com