مصر.. شبهة فساد مالي تهدد بقاء وزير التنمية المحلية في منصبه
مصر.. شبهة فساد مالي تهدد بقاء وزير التنمية المحلية في منصبهمصر.. شبهة فساد مالي تهدد بقاء وزير التنمية المحلية في منصبه

مصر.. شبهة فساد مالي تهدد بقاء وزير التنمية المحلية في منصبه

تسود حالة من القلق داخل وزارة التنمية المحلية المصرية، بعد الحديث عن تجاوزات مالية ربما تطيح بالوزير أحمد زكي بدر، حسب مصدر مطلع.

وقال مصدر من داخل الوزارة، في تصريح لشبكة إرم الإخبارية، إن "وزارة التنمية المحلية تشهد حالة من الارتباك، بعد أن طلب رئيس الوزراء شريف إسماعيل، من الوزير أحمد زكي بدر، بالإعلان الرسمي عن موقفه، بشأن ما نُشر حول صرف قرابة 80 مليون جنيه للعاملين في ديوان الوزارة تحت بند فروق أسعار البنزين والتنقلات".

وأضاف أنه "بالرغم من أن الوزير نفى حجم المبلغ، إلا أنه لم ينف صرف الأموال من عدمه".

وأكد أن "رئيس الوزراء كلف أحد المسؤولين في مكتبه، بمتابعة الموضوع للتأكد من صحة ما يُثار حول الوزير، قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن استمرار بدر من عدمه في الوزارة".

وتابع أن "رئيس الوزراء كان يريد الإبقاء على بدر في منصبه خلال التشكيل الوزاري المرتقب، إلا أن ما نُشر حول صرف هذه الأموال أثار حفيظة الرأي العام، وتسبب في حالة من الغضب، حتى لو لم يتم إثباته بشكل رسمي".

وأشار إلى أن "عدداً من أعضاء البرلمان يتجهون للتقدم بطلبات إحاطة للوزير، لسؤاله عن حقيقة الأمر، تزامناً مع سعي بعض الأعضاء، للحصول على المستندات التي تثبت صرف الأموال، وما نشر بشأنها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com