نائب مصري: النزول للميادين مدخل للإخوان (فيديو إرم)

نائب مصري: النزول للميادين مدخل للإخوان (فيديو إرم)

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - خاص

قال النائب البرلماني المصري طارق الخولي، إن هناك العديد من الطرق لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير، التي كانت تدعو إلى ”العيش والحرية والعدالة الاجتماعية“، موضحًا أن المسار السياسي هو أفضل وأنجح الطرق للشباب.

وأضاف النائب الشاب، في لقاء خاص مع شبكة إرم الاخبارية: ”لابد أن نفوت الفرصة على جماعة الإخوان التي تستغل دعوات البعض للنزول إلى الميادين من أجل ثورة أخرى، فدائمًا الإخوان يستغلون وينتهزون الفرصة لشق الصف الشعبي، فيجب الانتباه لذلك“.

وتابع: ”هناك أمل للشباب، من أجل تحقيق طموحاتهم، وذلك من خلال العمل السياسي، فهناك انتخابات محليات مرتقبة، يوجد بها أكثر من 12 ألف فرصة لدخول الشباب ككوتة، يتم عن طريقها تعديل وتحقيق مطالب الشباب الثورية“.

وأوضح طارق الخولي، أنه لديه مشاريع وقوانين مهمة خاصة بالشباب، سيقوم بعرضها على البرلمان، منها مشكلة البطالة التي يعاني منها معظم الشباب، أو عدم توافر فرص عمل مناسبة لمؤهلاتهم، مما يجعل عددًا من الشباب ينضم إلى الجماعات الإرهابية.

وواصل حديثه قائلًا: ”هناك أيضًا مشروع تطوير وتنظيم الحياة الحزبية، لجذب الشباب للدخول في العمل السياسي، عن طريق إيجاد قنوات سياسية واضحة ينتمي إليها، تهيئه وتطوره لخوض الحياة السياسية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com