ملتقى ”الشباب العربي الأفريقي“ يكرم قذاف الدم (فيديو)

ملتقى ”الشباب العربي الأفريقي“ يكرم قذاف الدم (فيديو)

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - كارما رامي

حضرت كاميرا شبكة إرم الإخبارية، حفل ”ملتقى الشباب العربي الأفريقي“ لمكافحة الإرهاب، الذي أقيم في مصر، ويعد الأول من نوعه، لتوضيح مخاطر الإرهاب على الشباب، وكيفية مواجهته.

ودعا القائمين على تنظيم المؤتمر، الكثير من الشخصيات العامة والرموز الوطنية من الدول العربية والأفريقية، في مختلف المجالات، الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، للاستفادة من خبراتهم، لتوعية الشباب العربي، كما حرص رئيس الملتقى على تكريم العديد من رموز الفكر والسياسة، مثل الدكتور يحيى الجمل، وأحمد قذاف الدم.

ومن جانبه، قال المنسق العام للمنظمة، المستشار عمر الحمدان، في تصريحات خاصة لـ ”إرم“، إن هذا هو الملتقى الأول لجمعية الوحدة العربية الأفريقية، التي تأسست في آواخر عام 2015، وهي منظمة تتحدث عن خطر الإرهاب على الدول، وكيفية مواجهته.

بينما أكد الدكتور هيثم غنيم، الرئيس التنفيذي للمنظمة، أن هذا الملتقى هو رسالة إلى كل شعوب العالم العربي والأفريقي، من أجل التوحد لمواجهة هذا الخطر، وهي رسالة إلى رؤساء الدول العربية والأفريقية ولجامعة الدول العربية، في أن يتكاتفوا لتحقيق حلم الزعيم جمال عبدالناصر، في تكوين منظمة أو تحالف يضم الدول العربية والأفريقية معًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com