هاني شاكر: لن نتوقف عن تطهير الأغنية المصرية من الدخلاء

هاني شاكر: لن نتوقف عن تطهير الأغنية المصرية من الدخلاء

المصدر: القاهرة- نورا يايسن

قال نقيب الموسيقيين المصريين،المطرب هاني شاكر، إن النقابة لن تتوقف عن حملة التطهير التي تقوم بها ضد ”مفسدي الذوق العام ومخربي الموسيقى والأغنية المصرية“،مهما كانت التحديات.

وأضاف هاني، خلال اجتماع لجنة الاستماع والإنتاج بشركة صوت القاهرة: ”سنتبع إجراءات أكثر صرامة في مواجهة أصحاب مخطط إفساد سوق الغناء المصري، أهمها التعاون مع صوت القاهرة، كواحدة من أكبر الشركات الحكومية، لإنتاج وتقديم أصوات وكلمة ولحن وإنتاج غنائي متميز“.

وتابع: ”نحتاج إلى وقفة من كل الجهات المعنية بالدولة، لمواجهة القرصنة التي ساهمت برحيل منتجي الأغاني“، مشيرًا إلى أنه قبل رئاسة لجنة الاستماع والإنتاج،لإيمانه بدورها في إعادة اكتشاف وتأهيل الأصوات المصرية الواعدة، وضمان استمرارها في السوق، بعيدًا عن الهدف التجاري من برامج المسابقات.

ومن جانب آخر، أعرب هاني شاكر عن سعادته بأغنية ”وانت ماشي في مصر“، مع الشاعر أحمد البوغة في أولى تجاربه،وألحان أحمد زغلول، مبديًا تفاؤله بمستقبل الأغنية في مصر رغم كل الظروف، قائلاً: ”لن نسمح لبلد أم كلثوم وحليم وعبدالوهاب ونجاة وغيرهم،أن تتوارى عن الريادة والإبداع، ولن تثنينا الظروف التي مررنا بها عن تصحيح مسار الأغنية في مصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة