أغرب تصرف لتوفيق عكاشة في البرلمان المصري (صورة)

أغرب تصرف لتوفيق عكاشة في البرلمان المصري (صورة)

المصدر: القاهرة – محمود غريب

ظهر النائب البرلماني توفيق عكاشة داخل قاعة مجلس النواب المصري، اليوم الثلاثاء، مكمم الفم باستخدام لاصق طبي، وكتب عليه: ”ممنوع من الكلام داخل المجلس وخارجه بأمر الحكومة“.

الموقف السابق الغريب للنائب البرلماني، جاء على خلفية تعيين مجلس النواب للصحفي مصطفى بكري  رئيسًا للجنة الإعلام بالبرلمان، وهي اللجنة التي كان يأمل عكاشة في تولي مهامها، بحسب مصدر برلماني.

وقال المصدر لشبكة إرم الإخباري إن قرار تعيين بكري رئيسًا للجنة الإعلام، أثار غضب الإعلامي توفيق عكاشة عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه، الذي كان ينتظر إسناد اللجنة إليه.

وأشار المصدر إلى أن حالة من الجدل تسود أورقة المجلس خلال الساعات الماضية، على خلفية تعيينات جارية لهيئة اللجان المختصة داخل المجلس، بالإضافة إلى استقالة أقدم البرلمانيين المصريين كمال أحمد.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والنائب المستقل في مجلس النواب قد أسنَّد إليه رئاسة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان المصري.

وقال مصدر داخل البرلمان المصري لشبكة إرم الإخبارية إن مجلس النواب شهد حالة من الجدل اليوم الثلاثاء على خلفية استقالة النائب المستقل كمال أحمد، وسط جدل كبير حول أولوية النقاط التي سيناقشها المجلس.

وأشار المصدر إلى أن النقاش المحتدم دفع بعض النواب لمغادرة قاعة المجلس، بينما أبدت مجموعة أخرى غضبها من عدم إعطائها الكلمة لإبداء رأيها.

1 (1)
Attachments area

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com